السبت-27 يوليه - 01:00 م-محافظة أبين

رئيس جامعة أبين يدشن العام الجامعي 2023-2024م في الجامعة

الأحد - 10 سبتمبر 2023 - الساعة 06:45 م بتوقيت اليمن ،،،

إعلام الجامعة

دشن "رئيس جامعة أبين أ.د محمود أحمد الميسري" صباح اليوم الأحد 10 سبتمبر 2023م، بكلية اللغات والترجمة، العام الجامعي الجديد 2023-2024م.

وفي كلمة لرئيس الجامعة خلال التدشين رحب فيها بالدفعة الأولى من طلاب كلية اللغات والترجمة، وحثهم بالجد والمثابرة خلال سنوات دراستهم في الجامعة، كون هذه المرحلة تختلف تماما على المراحل الدراسية السابقة التي مر من خلالها الطالب، متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

وعبر رئيس الجامعة عن سعادته للتجهيزات والترتيبات التي قامت بها عمادة كلية اللغات والترجمة متمنيا لهم التوفيق في عامهم الجامعي الأول.

كما قام رئيس الجامعة بتفقد سير امتحانات الدور الثاني التي دشنت صباح اليوم في كليات الجامعة، واطلع على سير الامتحان في القاعات.


رافق رئيس الجامعة/
أ.د محمد علي السنيدي نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية .. د. صالح محسن الشدادي مساعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ... أ.د وهيب عبدالله سعد عميد كلية العلوم الإدارية ... د. رشيد محمد الرهوي عميد كلية الحاسوب وتقنية المعلومات .. د. منصور الوليدي عميد كلية الشريعة والقانون .. د. نبيل مهيم عميد كلية اللغات والترجمة أ.م فيصل مهدي عبدالله مسجل عام الجامعة. د. عارف ناسي مدير عام الدراسات العليا. د. محمود عيسى مدير عام الشؤون التعليمية في الجامعة.

متعلقات