السبت-27 يوليه - 02:18 م-محافظة أبين

رئيس جامعة أبين يزور كلية اللغات والترجمة ويفتتح قسم ترجمة الوثائق

الأحد - 09 يونيو 2024 - الساعة 05:11 م بتوقيت اليمن ،،،

د. غسان ناصر عبادي

   زار صباح اليوم الأحد أ.د. محمود الميسري رئيس جامعة أبين كلية اللغات والترجمة وكان في استقباله عميد الكلية د.نبيل مهيم ونوابه وأعضاء الهيئة التدريسية والطلاب.

    وفي مستهل الزيارة تم التعرف على مستوى أداء الكلية ورسالتها في خدمة المجتمع والمساهمة في حل قضاياه لاسيما في هذه الظروف التي تمر بها البلاد، مطلعا من عميد الكلية على سير عمل الأقسام في الفصل الثاني واستعداد الكلية لعقد الدورة الامتحانية لهذا الفصل بعد عيد الأضحى المبارك. 
وقد قام معالي رئيس الجامعة بصحبة الوفد المرافق له بافتتاح  قسم ترجمة الوثائق الذي سوف يقدم خدمات ترجمية للجمهور من خارج الجامعة في محافظة أبين والمناطق المجاورة لها وبكل اللغات الحية إلى جانب تقديم خدمة  التدقيق اللغوي باللغتين العربية والانجليزية .

  وفي اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور محمد السنيدي، والأمين العام للجامعة الأستاذ المشارك الدكتور محمود علي عاطف والمسجل العام بالجامعة الأستاذ المساعد فيصل مهدي، أكد رئيس الجامعة اهتمامه الكبير بهذه الكلية النوعية وكل كليات الجامعة وانه سيقف إلى جانبها وجانب جميع الكليات والمراكز العلمية لتحقيق طموحات وأهداف الجامعة، وتوفير احتياجات هذا الصرح العلمي والحيوي في محافظتنا الأبية محافظة أبين.

  من جهته عبر عميد الكلية د.نبيل مهيم عن سعادته بهذه الزيارة ، مثمنا جهود رئاسة الجامعة ومساندتها للكلية، شاكرا الأستاذ الدكتور محمود الميسري ونوابه هذه الزيارة واهتمامه بالكلية التي تختتم عامها الأول بنجاح .

متعلقات