الأربعاء-24 أبريل - 08:34 ص-محافظة أبين

اعلان صادر عن الإدارة العامة للقبول والتسجيل بجامعة أبين بخصوص الطلاب المقبولين للدراسة في كليات الجامعة للعام الجديد 2022 - 2023

الثلاثاء - 23 أغسطس 2022 - الساعة 05:24 م بتوقيت اليمن ،،،

إعلام الجامعة


▪أعلنت جامعة أبين الأسبوع الماضي أسماء الطلاب المقبولين للدراسة في كلية الشريعة و القانون وكلية الحاسوب و تقنية المعلومات وكلية العلوم الإدارية للعام الأكاديمي الجديد 2022 - 2023.
▪و بدأت الكليات المعنية من اليوم الأحد الموافق لـ 21 أغسطس 2022 ، إستقبال الطلاب المقبولين لاستكمال اجراءات قبولهم و تحديد الرغبة التي يرغب الطالب الدراسة فيها ( بالنسبة للطلاب الذين أُعلن عن قبولهم في رغبتين ).
▪و تستمر عملية استكمال متطلبات القبول وتحديد الرغبات لمدة أسبوع واحد فقط يبدأ من اليوم الأحد الموافق لـ 21 أغسطس 2022 ، وستتم بعدها عملية الاحلال ، حيث سيتم الدفع بطلاب من كشف الاحتياط ليحلوا بديلا عن الطلاب المقبولين المتخلفين عن استكمال متطلبات قبولهم و تحديد رغباتهم خلال الفترة المحددة.
▪و تحث الإدارة العامة للقبول والتسجيل بالجامعة ، الطلاب الذين تم الإعلان عن قبولهم للدراسة في كليات الجامعة ، الأسبوع الماضي ، للتوجه هذا الأسبوع إلى كلياتهم المعنية لاستكمال متطلبات قبولهم قبل أن يفقد الطالب المقعد المحدد له نتيجة تخلفه.

متعلقات